مدير صندوق التنمية الحضارية يتفقد مشروع تطوير عواصم المدن بالفيوم 

مشروع عواصم المحافظات والمدن الكبرى "محافظة الفيوم"
مشروع عواصم المحافظات والمدن الكبرى "محافظة الفيوم"

قام  المهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضارية بزيارة لمحافظة الفيوم حيث تفقد مشروع عواصم المحافظات والمدن الكبرى والتي كلف بها الصندوق ويتم تنفيذها بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وتفقد  صديق  المشروع المقام بأرض المحلج على مساحة حوالي 8.2 فدان لتنفيذ عدد حوالي 800 وحدة سكنية وأيضا مشروع أرض الشونة على مساحة حوالي 3 فدان التنفيذ  حوالي 300 وحدة سكنية ضمن مشروع سكن لكل المصريين مؤكدا على    ضرورة التنفيذ وفق البرنامج الزمني المعد لذلك.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية حيث تم تكريم  صندوق التنمية الحضرية برئاسة المهندس خالد صديق رئيس بقيام بزيارات متتابعة للمحافظات التي يتم تنفيذ المبادرة الرئاسية فيها ضمن المرحلة العاجلة والتي يتم تنفيذها في 13 محافظة بعدد 32 مشروعا.

 يذكر أن قد رافق المهندس خالد صديق اليوم رئيس الوزراء د.مصطفى مدبولي خلال  زيارته لمحافظة السويس حيث تدخل المحافظة ضمن المرحلة العاجلة لتطوير عواصم المدن ويتم الاعمل في ثلاثة  مواقع على مساحة حوالي 194 فدان لإنشاء  أكثر من 13 ألف وحدة سكنية.

ومن المقرر أن يقوم المهندس خالد صديق غدا الأحد بزيارة لمحافظة الدقهلية لمتابعة المشروع  ثم زيارة لمحافظة دمياط الثلاثاء القادم.